رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أجري مرتفع عليهم".. انتقادات واسعة بعد ظهور المغنية "مريام فارس" في إعلان مصري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تعرضت الفنانة ميريام فارس لانتقادات كبيرة في مصر، بعدما ظهرت في إعلان مصري، وكانت قد أطلقت تصريحات منذ عامين تهاجم فيها مصر.
واحتلت الفنانة قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوين القصير تويتر في مصر، عقب إطلاقها إعلانا لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية.
تصريح مثير جدل
ولم ينس المصريين تصريحات ميريام فارس رغم مرور عامين، حيث قالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بمهرجان موازين عام 2019، إنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: "أجري مرتفع عليهم".
وكان الفنان كريم عفيفي، انتقد مشاركة ميريام فارس في الإعلان، وكتب عبر حسابه على تويتر: "هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".
رد مريام فارس
من جانبها تجاهلت فارس، الانتقادات التي طالتها، وقالت عبر حسابها الخاص على تويتر: "استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة حالة حلوة استحسانكم"، وتابعت: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up